مكونات البرنامج العام ( للتربية و....) 2
صفحة 1 من اصل 1
مكونات البرنامج العام ( للتربية و....) 2
المادة الثانية :
" يجــــب على المعلم أيضا أن يسيــــر بهم تدريجيا الـــــى الكتاب الــــــــذي
تعينه لذلك نظارة المعارف ، كما يلزمه أن يكثر للتلاميذ من التمرينات والأسئلة ،
وعندما تتنقش الحروف في أذهانهم يأتي لهم بها غير مرتبة اختبارا يشحذ بذلك
أفكارهم حتى يكونوا غير مقلدين في التلقين ، وبعده ينتقل بهم على الركــــــات
وهكذا الى اتمام قواعد الهجاء ".
المرجع : نفسه
يتبع .............مع تحبات العتيق
" يجــــب على المعلم أيضا أن يسيــــر بهم تدريجيا الـــــى الكتاب الــــــــذي
تعينه لذلك نظارة المعارف ، كما يلزمه أن يكثر للتلاميذ من التمرينات والأسئلة ،
وعندما تتنقش الحروف في أذهانهم يأتي لهم بها غير مرتبة اختبارا يشحذ بذلك
أفكارهم حتى يكونوا غير مقلدين في التلقين ، وبعده ينتقل بهم على الركــــــات
وهكذا الى اتمام قواعد الهجاء ".
المرجع : نفسه
يتبع .............مع تحبات العتيق
العتيق- فارس المنتدى
- الجنس : عدد المساهمات : 1509
درجة التقدير : 6
تاريخ الميلاد : 01/01/1951
تاريخ التسجيل : 17/04/2011
العمر : 73
الموقع : البريد أعلاه وكذا منتدى جبالة
مواضيع مماثلة
» مكونات البرنامج العام ( للتربية و .....) 7
» مكونات البرنامج العام ( للتربية و .......) 8
» مكونات البرنامج العام ( للتربية و .....) 3
» مكونات البرنامج العام (للتربية و ......) 4
» مكونات البرنامج العام ( للتربية و .....) 5
» مكونات البرنامج العام ( للتربية و .......) 8
» مكونات البرنامج العام ( للتربية و .....) 3
» مكونات البرنامج العام (للتربية و ......) 4
» مكونات البرنامج العام ( للتربية و .....) 5
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى