منتديات جبالة Montadayat Jbala
إليك ياحنان...... أو شيري عادل أو chiry el3adl  !!!!!!! 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضوا معنا
او التسجيل ان لم تكن عضوا وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا إليك ياحنان...... أو شيري عادل أو chiry el3adl  !!!!!!! 829894
ادارة المنتدي إليك ياحنان...... أو شيري عادل أو chiry el3adl  !!!!!!! 103798
منتديات جبالة Montadayat Jbala
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

إليك ياحنان...... أو شيري عادل أو chiry el3adl !!!!!!!

اذهب الى الأسفل

إليك ياحنان...... أو شيري عادل أو chiry el3adl  !!!!!!! Empty إليك ياحنان...... أو شيري عادل أو chiry el3adl !!!!!!!

مُساهمة من طرف elarfaoui latifa في الأربعاء أبريل 03, 2013 11:30 pm

أخبرك سيدتي ( أو سيدي ) ، أن هذا المنتدى لا علاقة له بالبييع أو الشراء أو الإشهار ، فهو منتدى جبلي يخصنا نحن (جباله) ويخص ثقفتنا وتراثنا وفننا ولا علاقة للإخوة المصريين به .......أنصحك أن تبحث في منتدى آخر لإشهار بضاعتك وشكراً.

elarfaoui latifa
عضو أساسي بالمنتدى
عضو أساسي بالمنتدى

الجنس : انثى عدد المساهمات : 97
درجة التقدير : 0
تاريخ الميلاد : 10/06/1965
تاريخ التسجيل : 27/12/2012
العمر : 55

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إليك ياحنان...... أو شيري عادل أو chiry el3adl  !!!!!!! Empty رد: إليك ياحنان...... أو شيري عادل أو chiry el3adl !!!!!!!

مُساهمة من طرف العتيق في الخميس أبريل 04, 2013 4:05 pm


لقد قلنا لها شبه ذلك بل أكثر ، ولم يرد أحد ، فاعتبرنا السكور علامــــة
الرضى كطما يقال ، (احنا ناس على قاد حالنا ) بالفعل ما لنا وللسياحة
الترفيهية ، ( راحنا ما كنبيعوا حشيش ، ما كنشريوا آخر ) القفة ديــال
الخضرة كتعيينا وما فيها لا يتعدى ثمنه 50 درهما ، فالله يهدي حنــان
علينا ، فأمامها الفايسبوك ، ولها أن تنشئ موقا لها تخصصه للاشهـــار
والدعاية للسيارات الفارهة ، ( آختي حنان راحنا غلابا بلغتكم المصرية
وليس من بين أعضائنا من يقوى على كراء سيارة عادية ليوم واحد ....
فهذا رأيي وأضمه الى من لحقني في الرد ولا أفرضه على أحد .....

.......مع تحيات العتيق .

العتيق
فارس المنتدى
فارس المنتدى

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1509
درجة التقدير : 6
تاريخ الميلاد : 01/01/1951
تاريخ التسجيل : 17/04/2011
العمر : 69
الموقع : البريد أعلاه وكذا منتدى جبالة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إليك ياحنان...... أو شيري عادل أو chiry el3adl  !!!!!!! Empty رد: إليك ياحنان...... أو شيري عادل أو chiry el3adl !!!!!!!

مُساهمة من طرف elarfaoui latifa في الخميس أبريل 04, 2013 9:00 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ياأستاذ عتيق يقول المثل المغربي (الحر بالغمزة..........)ههههههههه إِو كمْلُها من عندكم.

elarfaoui latifa
عضو أساسي بالمنتدى
عضو أساسي بالمنتدى

الجنس : انثى عدد المساهمات : 97
درجة التقدير : 0
تاريخ الميلاد : 10/06/1965
تاريخ التسجيل : 27/12/2012
العمر : 55

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إليك ياحنان...... أو شيري عادل أو chiry el3adl  !!!!!!! Empty رد: إليك ياحنان...... أو شيري عادل أو chiry el3adl !!!!!!!

مُساهمة من طرف العتيق في الخميس أبريل 04, 2013 11:56 pm


هناك رسالة ، كان يجب أن تصل فوصلت ...شكرا أخي

العتيق
فارس المنتدى
فارس المنتدى

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1509
درجة التقدير : 6
تاريخ الميلاد : 01/01/1951
تاريخ التسجيل : 17/04/2011
العمر : 69
الموقع : البريد أعلاه وكذا منتدى جبالة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى