منتديات جبالة Montadayat Jbala
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضوا معنا
او التسجيل ان لم تكن عضوا وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

تسونامي ويكيليكس..والمشروع الاعلامي القطري التضليلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تسونامي ويكيليكس..والمشروع الاعلامي القطري التضليلي

مُساهمة من طرف محمد الورياكلي في الأربعاء أكتوبر 16, 2013 2:07 am

تسونامي ويكيليكس..والمشروع الاعلامي القطري التضليلي
15أكتوبر
2013 

موقع الحقائق
♦وثائق ويكليكس : صدمة للشارع الإسلامي والعربي : كشف سوءة المشروع القطري..!! (الجزيرة) بلا ميثاق ولاشرف..!! وأزال القناع عن حقيقة ودور المشروع الإعلامي القطري التضليلي ويهدده بالغرق ؟!!
◄كشفت تلك الوثائق مدى عمق الإشراف والمتابعة والتوجيه الأمريكي لما تبثه القناة القطرية (الجزيرة)..!! مما فضح قطر ودورها في التآمر على الأمة الإسلامية والعربية في تضليل الرأي العام الإسلامي والعربي خدمة للمصالح الأمريكية والصهيونية ..؟!!
●هل يعتقد القطريين ان الشارع الإسلامي والعربي مقتنع بأن ينسق موظف (مدير القناة القطرية : وضاح خنفر) مع وكالة الاستخبارات الأمريكية السي آي إي دون علم أسياده القطريين..!! أم ان (خنفر) مجرد كبش فداء ..بدليل التعليمات المخابراتية الأمريكية كانت ترسل على فاكسات خارجية قطر”
♦ماهي قصة (الغرفة السوداء) التي أنشأت في القناة لتشرف على التحريض وإعداد تقارير مصورة عن الأحداث في هذه البلدان العربية وفبركة بعضها..؟!!
◄الجزيرة أداة قطرية لإشعال حرب في الشرق الأوسط لصالح (إسرائيل)
بهذه الجملة اختصرت ويكيليكس التاريخ والجغرافيا حين سرب وثائقه.. ليكشف عن الدور الذي تلعبه شبكة “الجزيرة” الإخبارية ودولة قطر لإثارة الفتن في الشرق الأوسط خدمة للكيان الصهيوني، وبحسب الوثائق : رئيس الموساد (الإسرائيلي) قال بأن قناة “الجزيرة” ستكون السبب القادم للحرب في الشرق الأوسط.
◄وثائق ويكليكس: أكدت صحة أقوال وشهادات المستقيلين من القناة :
وإن كانت الجزيرة تدعي العفة والوقار على مدى عقدين من الزمن… فقد قيض الله لها شهوداً من نفسها ليضعوها تحت مقصلة التاريخ ..!!
لندن – الحقائق – تقرير خاص
المدخل:
أحبتي القراء من أرجاء الوطن العربي الكبير ..إبقو معنا قريبا ستكشف (الحقائق) لكم وعبر تقرير تحليلي خاص عن دور ومخططات المشروع الإعلامي القطري التضليلي (قناة الجزيرة) الذي كان له أثارة الوخيمة على الشعوب العربية بنشر حالة الإحباط واليأس، وإثارة البلابل والفتن في الوطن العربي لصالح القوى الغربية، وتحريف وتشويه الوقائع والحقائق،والتلاعب بالصورة والمشهد لتغطي على جرائم الجيش الأمريكي في العراق وأفغانستان ، واستغلال مشاعر وعواطف الشارع العربي لتهييجه وتحريضه ، وتوظيف الظروف واحتياجات المواطنين لإشغال الحكومات العربية وشعوبها عن القضية المحورية الفلسطينية وبناء المستوطنات في الأراضي المحتلة على يد الحكومة الصهيونية ..!!
بلاميثاق ولاشرف:
يعتبر ميثاق الشرف المهني أساس العمل المهني الإعلامي والمرجع الأدبي والأخلاقي لأي مشروع إعلامي جماهيري إلا أن ماجاء في وثائق ويكليكس من حقائق تتنافى مع ماورد في ميثاق القناة القطرية فمنذ انطلاقة هذا المشروع بنيت اساساتة وقواعده على الكذب والتضليل فبحسب الوثائق (الجزيرة) لم تعترف بميثاقها ولا تعمل بما جاء فيه.. ووجوده مجرد خدعة لذر الرماد في الأعين..!! حتى العاملين فيها كانوا ضحية له ..!!
( بنود ميثاق الشرف العشرة..فهي موجودة في موقع القناة على شبكة الإنترنت يمكنكم الرجوع إليها متى شئتم.)

لقد خرقت إدارة الجزيرة والقائمين على شئونها وتمويلها و تحريرها بنود ميثاق القناة المقدس، من خلال عدم حيادية الجزيرة في تغطية الأحداث الجارية في بعض الدول العربية ، و التلاعب في محتوى صور الأخبار والتقارير الإخبارية وعدم التحقق من الأخبار و مشاهد الفيديو التي تصل القناة.وأثبتت القناة بأنها تخدم أجندة سياسية أمريكية تقوم على دعم المعارضين المحلِّيين في أي دولة لإسقاط النظام التي يُعتقد أنَّه قد يضرُّ بمصالح أميركا و(إسرائيل)”.
 

♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠
كلمة حق في زمن النفاق
يجب أن تقال

محمد الورياكلي
فارس المنتدى
فارس المنتدى

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 2146
درجة التقدير : 2
تاريخ الميلاد : 25/11/1954
تاريخ التسجيل : 11/09/2010
العمر : 61

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تسونامي ويكيليكس..والمشروع الاعلامي القطري التضليلي

مُساهمة من طرف غريبي في الأربعاء أكتوبر 16, 2013 11:49 pm

سياسة الجزيرة الاعلامية سقطت عنها ورقة التوت ، وبدا للعيان انها تخدم اجندة ما غير اجندة تطلعات الشعوب العربية ...قناة مكنها المال من ممارسة اقصى درجات التضليل والتعتيم والانتقاء والتغليط  والانحياز الاعلامي السافر للراي العام العربي خاصة الدي يشاهد بوجدانه الانفعالي  وليس بعقله التحليلي، فهي قناة الدهماء ، تستبلد المواطن العربي العادي وتشتري اقلام وألسنة الصحفيين والمفكرين والفقهاء والنشطاء ،السنة والشيعة.. الفلسطينيون والصهاينة العرب والعجم والفرس ......لتظهر انها تحوز ثقة كل الاطياف ..
الجزيرة هي قلعة التطرف والرجعية ونشر الفكر الظلامي ، تنطبق عليها حقا قناة غسيل المخ ..
مشاهدة الجزيرة ضار بالصحة والعقيدة ومن ابتلاه الله بها فليشاهد الجزيرة الرياضية ......

غريبي
عضو أساسي بالمنتدى
عضو أساسي بالمنتدى

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 284
درجة التقدير : 1
تاريخ الميلاد : 02/05/1963
تاريخ التسجيل : 05/06/2012
العمر : 53

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى