منتديات جبالة Montadayat Jbala
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضوا معنا
او التسجيل ان لم تكن عضوا وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

فضيحة كبرى لقيادات فلسطينية مطبعة مع العدو:ليفني:

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فضيحة كبرى لقيادات فلسطينية مطبعة مع العدو:ليفني:

مُساهمة من طرف محمد الورياكلي في الثلاثاء نوفمبر 13, 2012 2:44 pm

فضيحة كبرى لقيادات فلسطينية مطبعة مع العدو:ليفني: مارست الجنس مع عريقات وعبد ربه.. والكاميرات تصور!
13نوفمبر2012
وجهات نظر-ليفني و(عشاقها)!
أثار اعتراف المجرمة الصهيونية تسيبي ليفني بممارسة الجنس مع عدد من الساسة الفلسطينيين الكثير من التعليقات وردود الأفعال والتكهنات.
ويبقى الكشف عن (عشاق) ليفني مهماً، ليس بغرض متابعة الفضيحة اللا أخلاقية، فهذه ليست من مهامنا، ولكن لفهم تصرفات بعض الساسة الفلسطينيين، واندفاعهم المحموم للسقوط في مستنقع الخيانة والرذيلة، خيانة الوطن والشعب والأمة، وهي رذيلة مابعدها رذيلة، لأنها جريمة بحق الأمة كلها.
فمن هم (عشاق) ليفني الموسادية المجرمة؟
في الحقيقة الموضوع ليس أكثر من تسريبات، قد تكون صحيحة وقد لاتكون كذلك، غير ان اندفاع كل من ياسر عبد ربه وصائب عريقات، ومحمد دحلان، وآخرين أيضاً، في العلاقة مع الصهاينة قد يفضح ما يؤكد تلك العلاقة المحرمة بين من يُفترض انهم ساسة يمثلون الشعب الفلسطيني في هذه المرحلة وواحدة من أقذر عميلات الموساد الصهيوني.
ويمكن للفضيحة الجديدة أن تهدد المستقبل السياسي لاثنين من كبار القادة الفلسطينيين (!) حيث اعترفت وزيرة الخارجية الإسرائيلية السابقة تسيبي ليفني أنها مارست الجنس مع رئيس لجنة التفاوض الفلسطينية مع إسرائيل، صائب عريقات، ومع القيادي الفتحاوي ياسر عبد ربه.

وقالت ليفني إن الغرفة التي مارست فيها الجنس مع شخصيات فلسطينية ومنهم صائب عريقات وياسر عبد ربه، كانت مزودة بالكاميرات التي تصور الممارسة، وتظهر الفيديوهات المسؤولين الفلسطينيين وهما من دون ثياب ويمارسان الجنس معها، وأصبحت ليفني تهدد عدداً من الشخصيات العربية بنشر الأفلام التي تم تصويرها على اليوتيوب إذا لم ينفذوا ما تأمرهم به.
المصدر هنا.
http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=232851&YearQuarter=20124
حيث ورد ما يلي
في فضيحة جديدة تهدد المستقبل السياسي لاثنين من كبار القادة الفلسطينيين، اعترفت وزيرة الخارجية الإسرائيلية السابقة تسيبي ليفني أنها مارست الجنس مع صائب عريقات رئيس لجنة التفاوض الفلسطينية مع إسرائيل، ومع ياسر عبد ربه.
وذكرت صحيفة الديار اللبنانية على موقعها الالكتروني أن «حسناء الكنيست» صرحت بأنها استفتت الحاخام الأكبر في إسرائيل فأفتاها بأنه «يحق لها أن تنام مع الغرباء وتمارس الجنس شرط أن يخدم ذلك إسرائيل».
وقالت ليفني إن الغرفة التي مارست فيها الجنس مع شخصيات فلسطينية ومنهم صائب عريقات وياسر عبد ربه، كانت مزودة بالكاميرات التي تصور الممارسة، وتظهر الفيديوهات المسؤولين الفلسطينيين وهما من دون ثياب ويمارسان الجنس معها، وأصبحت ليفني تهدد عدداً من الشخصيات العربية بنشر الأفلام التي تم تصويرها على اليوتيوب إذا لم ينفذوا ما تأمرهم به.
وكانت صحيفة يديعوت أحرونوت الاسرائيلية قد أعادت نشر مقابلة للتايمز مع رئيسة وزراء اسرائيل السابقة تسيبي ليفني التي اعترفت فيها بأنها وقت عملها في جهاز الموساد قامت بالعديد من العمليات الخاصة، أبرزها اسقاط شخصيات مهمة في علاقة جنسية بهدف ابتزازهم سياسياً لمصلحة الموساد، وقالت «الحسناء» انها لا تمانع ان تقتل أو تمارس الجنس من أجل الاتيان بمعلومات تُفيد اسرائيل، وقامت ليفني بالكثير من عمليات الابتزاز الجنسي والقتل أثناء عملها في الموساد منها حوادث قتل فلسطينيين وعلماء عرب، ولوحقت عدة مرات قضائياً في دول أوروبية الا ان اللوبي الصهيوني كان يتمكن من تخليصها.
وعن سبب حرمان نفسها من علاقة عاطفية طوال تلك السنوات، قالت ليفني خلال اللقاء «ان العلاقة الرومانسية تتطلب الأمانة والصدق والاخلاص بين زوجين، وأنا، بالطبع، لم أتمكن من بناء مثل تلك العلاقة مع أحد»..«لكن وجود علاقة قصيرة وعابرة لا تسبب أي أذى أو ضرر ان التزم الطرفان بالقواعد والضوابط»، لذلك كانت تحاول الحسناء بين حين وآخر ان يكون لها علاقتها العاطفية الخاصة وان كانت تعلم أنها مجرد علاقة قصيرة وسطحية، فقد ظلت تعاني وتشتكي كثيراً من قسوة الوحدة والخزي العاطفي.
واعترفت ليفني هذه الاعترافات بعدما أباح أحد أكبر وأشهر الحاخامات في اسرائيل ممارسة الجنس للنساء الاسرائيليات مع الأعداء مقابل الحصول على معلومات، مستنداً الى ان الشريعة اليهودية تسمح للنساء اليهوديات بممارسة الجنس مع العدو من أجل الحصول على معلومات مهمة.
وتابعت يديعوت أحرونوت عن الحاخام آري شفات، قوله ان «الديانة اليهودية تسمح بممارسة الجنس مع «ارهابيين» من أجل الحصول على معلومات تقود لاعتقالهم، بعد ان أعلنت اسرائيل استخدام المرأة في الجيش الاسرائيلي كسلاح رسمي ووسيلة دعائية للمشروع الصهيوني، وتعتبر ليفني أحد أشهر القيادات الاسرائيلية التي استخدمت الجنس في الحصول على المعلومات.
وقالت ليفني أخيرا ان قرار عودتها للحياة السياسية مرة أخرى ربما يكون وشيكاً، اذ قررت ان تدخل انتخابات حزب «كاديما» مرة أخرى أمام شاؤول موفاز نائب رئيس الوزراء الاسرائيلي الحالي نتنياهو، مشيرةً الى ان سجلها الوظيفي الخالي من قضايا الفساد سيدعمها في ذلك، وخصوصا أن قضايا الفساد أطاحت بكبار الساسة في اسرائيل، وكان آخرهم ايهود أولمرت رئيس الوزراء السابق.
بالطبع، ما قلته أعلاه ليس اتهاماً، فلا دليل عندي، ولكنني نقلته عن صحيفة عربية، كما هو موضح في الاشارة الواردة في أعلاه، غير ان المؤكد ان عريقات وعبد ربه ودحلان وساسة فلسطينيين اخرين اندفعوا في التطبيع والعمالة للعدو الصهيوني وصولاً إلى مستويات تفوق الخيال.
عريقات من جانبه نفى ذلك واعتبر الحديث مجرد اشاعات منحطة!
لكن الايام القادمة وحدها هي من سيثبت ذلك

♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠
كلمة حق في زمن النفاق
يجب أن تقال

محمد الورياكلي
فارس المنتدى
فارس المنتدى

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 2146
درجة التقدير : 2
تاريخ الميلاد : 25/11/1954
تاريخ التسجيل : 11/09/2010
العمر : 61

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فضيحة كبرى لقيادات فلسطينية مطبعة مع العدو:ليفني:

مُساهمة من طرف jamal في الثلاثاء نوفمبر 13, 2012 8:42 pm

وما دام الموضوع مجرد تسريبات قد يكون صحيحا وقد يكون غير صحيح فقد كان من الافضل عدم نقله هنا.فعلى الاخوة الكرام ان يترفعوا عن الشائعات وخصوصا تلك التي تتناول اعراض الناس وشرفهم.فهل يقبل احدكم ان تنشر حوله مثل هذه المعلومات غير المؤكدة ؟بل حتى ولو كانت مؤكدة فان احدا لن يقبل بترويجها .

jamal
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 29
درجة التقدير : 0
تاريخ الميلاد : 03/12/1982
تاريخ التسجيل : 02/09/2009
العمر : 33

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فضيحة كبرى لقيادات فلسطينية مطبعة مع العدو:ليفني:

مُساهمة من طرف محمد الورياكلي في الثلاثاء نوفمبر 13, 2012 10:14 pm

على كل حال الأخ جمال ، رأيك محترم ، خاصة وقد ربطته بما سألت عنه ... لكن للموضوع قراءات متعددة.قد يطول الوقت للخوض فيها.... ويبقى حق التكذيب للمستهدف مضمون ، وبنفس المنبر والصفحة والعمود ... ولاحظ بالأمس القريب قضية مسؤول المخابرات السي آي إيه.فقد قدم استقالته على الفوربسبب فضيحته الجنسية . ما يجب النظر إليه الأخ الكريم هوهذا الإنسان العربي ، كم هو ضعيف ؟ ، بل كم هو سهل الاختراق ؟ ومن خلاله تخترق مقدسات الأوطان، وبسبب هذا تنتهح الحرمات ، وتسلب المقدرات التي بها يستوقوي علينا الخصوم ، ضامنين لشعوبهم تفوقها علينا أبد الدهر، والسبب أنهم يفكرون في هذا ويعملون من أجله ، ويتركون وصايا لاتباعه....وإليك ما يؤكد هذا:

كاتب تركي يفنّد وجود (إسرائيل) تاريخيًا


13نونبر 2012



فنّد الكاتب الصحفي التركي محمد نيازي، وجود أي أرض تسمى “إسرائيل”، على مر التاريخ

وأشار نيازي، في مقالة له في صحيفة “زمان” التركية، الأكثر انتشارًا، أن الكتاب المقدس، لم يذكر وجود أرض اسمها “إسرائيل”، قبل هجرة اليهود إليها من مصر، نافياً أن يكون اليهود مالكين لهذه الأرض، مؤكداً أن أرض فلسطين نالت اسمها، تيمناً باسم سكانها من قبائل “بالستيا“.

وأفاد نيازي أن اليهود تعرضوا للعنف من قبل جميع الأنظمة، عدا الدول الإسلامية، مؤكداً أنهم استفادوا من ضعف الامبراطورية العثمانية، الأمر الذي مكنهم من وضع فلسطين نصب أعينهم، لافتاً أن مؤسس الصهيونية، “ثيودور هرتزل”، ألقى كلمة، في اجتماع الصهيونية التأسيسي الأول، بمدينة “بازل” في سويسرا، عام 1897، صرح فيها شروع اليهود ببناء حجر الأساس، لوطن قومي لهم، على أرض فلسطين


وأشار نيازي، أن هرتزل كتب في مذكراته بعد أسبوع من الاجتماع، بأنه أسس دولة اليهود، ولكنه لا يستطيع الإفصاح بذلك في حينه، مؤكداً أن العالم بأسره سيدرك ذلك بعد خمسين عاماً.

وذكّر نيازي، أن هرتزل زار اسطنبول أكثر من خمس مرات، من العام 1896 وحتى العام 1902، وعرض على السلطان عبد الحميد الثاني، سداد ديون الدولة العثمانية، مقابل السماح بتوطين اليهود في فلسطين.

وأشار نيازي أن السلطان عبد الحميد رفض هذا الطلب، وأنه وثّق ذلك في جملته الشهيرة “أنا لا أملك هذه الامبراطورية، فملكيتها تعود للأمة، ولا أستطيع منحكم أي شبر منها”.


♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠
كلمة حق في زمن النفاق
يجب أن تقال

محمد الورياكلي
فارس المنتدى
فارس المنتدى

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 2146
درجة التقدير : 2
تاريخ الميلاد : 25/11/1954
تاريخ التسجيل : 11/09/2010
العمر : 61

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى