منتديات جبالة Montadayat Jbala
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضوا معنا
او التسجيل ان لم تكن عضوا وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

ولو أن الخبر لا يهم فرعا من فروع المنتدى..."الضحى" تطلق عروضا جديدة لرجال التعليم "الضحى" تطلق عروضا جديدة لرجال التعليم هسبريس - متابعة الأحد 27 يوليوز 2014 - 10:10 أعلنت مجموعة "الضحى"، العاملة في مجال الإنعاش العقاري، أنها وقعت على اتفاقية شراكة جديدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ولو أن الخبر لا يهم فرعا من فروع المنتدى..."الضحى" تطلق عروضا جديدة لرجال التعليم "الضحى" تطلق عروضا جديدة لرجال التعليم هسبريس - متابعة الأحد 27 يوليوز 2014 - 10:10 أعلنت مجموعة "الضحى"، العاملة في مجال الإنعاش العقاري، أنها وقعت على اتفاقية شراكة جديدة

مُساهمة من طرف محمد الورياكلي في الثلاثاء يوليو 29, 2014 3:26 am

ولو أن الخبر لا يهم فرعا من فروع المنتدى...: اخترت رفعه هنا..
"الضحى" تطلق عروضا جديدة لرجال التعليم
هسبريس - متابعة
الأحد 27 يوليوز 2014 
أعلنت مجموعة "الضحى"، العاملة في مجال الإنعاش العقاري، أنها وقعت على اتفاقية شراكة جديدة مع مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين، تستهدف تسويق منتوجاتها لرجال التعليم.
وأوضحت المجموعة في بيان صحفي، توصلت هسبريس بنسخة منه، أن هذه الاتفاقية تهم أكثر من مليون مستفيد موزعين ما بين 300 ألف منخرط مباشر و 600 ألف من ذوي الحقوق و 63 ألف متقاعد في قطاع التربية الوطنية.
وقالت الضحى في بيان صحفي "سيصبح أمام كل هؤلاء، الاستفادة من أسعار تفضيلية تشمل عامة العروض العقارية لمجموعة " الضحى " للإنعاش العقاري والموزعة بين فروعها التسويقية الثلاثة: شركة" الضحى" الرائدة الوطنية الأول في مجال السكن الاجتماعي والمتوسط، "بريستيجيا " المتخصصة في جال السكن الراقي و" إكسيليا" المنتجة للإقامات الثانوية والسياحية.
وأشارت إلى أن هذه الاتفاقية تقدم لكل المستفيدين، عرضا كبيرا ومتنوعا، يناهز 200 ألف وحدة سكنية موزعة على 17 مدينة عبر التراب الوطني، تشمل شقق اجتماعية ومتوسطة وفيلات اقتصادية وشقق راقية ومركبات سكنية بحرية وسياحية.
وأوردت أن مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين، التي أنشأت سنة 2003، ستعمل على توسيع قاعدة الإخبار بهذه الاتفاقية لدى منخرطيها عبر مختلف شركائها.

وتندرج هذه الاتفاقية في إطار السياسة التجارية لمجموعة الضحى، التي تستهدف في الوقت ذاته زبنائها العاديين ثم منخرطي و مأجوري وأطر المؤسسات الكبرى العاملة في المغرب. كما تندرج هذه الاتفاقية في اطار الخدمات الاجتماعية المقدمة لأسرة التعليم.

♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠
كلمة حق في زمن النفاق
يجب أن تقال

محمد الورياكلي
فارس المنتدى
فارس المنتدى

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 2213
درجة التقدير : 2
تاريخ الميلاد : 25/11/1954
تاريخ التسجيل : 11/09/2010
العمر : 62

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى