منتديات جبالة Montadayat Jbala
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضوا معنا
او التسجيل ان لم تكن عضوا وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

وللإخوان حج البيت الأبيض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

وللإخوان حج البيت الأبيض

مُساهمة من طرف mohot في الأربعاء أغسطس 07, 2013 12:17 am

وللإخوان حج البيت الأبيض
ثروت الخرباوي (اخواني سابق)
صحيفة: المصري اليوم

أيها الحاج الكريم، يا من ستذهب حاجا إلى بيت الله الحرام بعد أشهر قليلة تبتغى مغفرة من الله ورضوانا، أرجو أن تتقن فى حجك تصويب الجمرات على إبليس اللعين، إذ إننى أراه مازال يتجول فى بلادنا ويقيم لنفسه القواعد، بل إنه استغل ثورات الربيع وقام بإعطاء رخصة الحكم لبعض تابعيه من شياطين الإخوان، ويقال إن إبليس اللعين صنع لنفسه كعبة هناك خلف المحيط سماها البيت الأبيض، جعل لها فروعا فى بلاد العالم يقال لها السفارات الأمريكية، وقد أذّن فى الناس بالحج إليها، فلم يذهب للحج هناك إلا فريق من الإخوان وبعض من العملاء ، ولعلنا رأينا قادة الإخوان منذ سنوات وقد ذهبوا للبيت الأبيض رجالا وركبانا من كل فج عربى عميق، كان عصام العريان يعتمر دائما بصحبة محمد عبدالقدوس فى السفارة الأمريكية، وعندما بلغ سن إقامة الفريضة ذهب إلى أمريكا يطوف حول البيت الأبيض ويسعى بين الأقانيم الأمريكية المقدسة، وكان قد أقام الفريضة من قبله الحجاج سعد الكتاتنى ومحمد مرسى وعصام الحداد وخيرت الشاطر،

وهناك نصب إبليس حجرا أسود يقال له (أوباما) تعوّد الحجيج من الإخوان تقبيله كى ينالوا البركة، لذلك من المعتاد أن ترى الأخ من هؤلاء وهو يسلم بيده على الحجر الأسود ويقوم بتقبيله من وجنتيه، فإذا عجز عن الوصول للحجر الأسود «أوباما» لكثرة زحام الحجاج حوله، فلا تثريب عليهم إن أقاموا سنة السلام عليه من بعيد ثم الاستعاضة عنه بوليم بيرنز وجون ماكين وجون كيرى، ويحكى لنا أحد الرؤساء المخلوعين تجربته فى الحج إلى البيت الأبيض، فعرفنا منه أنه كان لكى يكتمل حجه هناك فإنه كان يسعى بين البيت الأبيض والسى آى إيه، فإذا نسى فرضا من فروض الحج فعليه دم، إذ كان يقوم بذبح مائة من شعبه عند قصر الاتحادية وأمام مقر الإخوان بالمقطم ومدينة بورسعيد وغيرها.

ويقول إخوانى من الحجاج للبيت الأبيض إن حجه يختلف فهو حج «المفرد»، وفى هذا الحج عليه أن يتوجه لمقابلة السفير أو الملحق السياسى، فإن لم يجد فيكفيه مقابلة فرّاش السفارة أو السعى بين سفارة إسرائيل والسفارة الأمريكية.. أما الطواف فهو بين السفارات والاتحاد الأوروبى، وهذا فرض عين، أما زيارة رجال الرئيس المعزول فى محبسهم فهو فرض كفاية، إذا قام به الاتحاد الأوروبى أو الأفريقى سقط عن باقى الدول التابعة لأمريكا.

وبانتهاء مناسك الحج للبيت الأبيض وقتئذ ينقسم الحجيج من الإخوان إلى طائفتين أو فوجين: أما عن الفوج الأول فهو فوج الحكام، فهم يعودون إلى بلادهم كما ولدتهم أمهاتهم.. إذ إنهم سيكونون عرايا أمام شعوبهم لا يستر عوراتهم حتى ولا ورقة التوت.. إلا أن هذا كله لا يهم، فقد حصلوا على الوعود، ولكن هذه الوعود والحمد لله ذهبت أدراج الرياح، فمن حكمة الله رب العالمين أن من تاجر باسمه ليحصل على الدنيا فضحه الله فى هذه الدنيا بين الخلائق.

أما الفوج الثانى فهو فوج أعضاء مكتب الإرشاد، وعلى رأسهم عصام العريان، الذين أجهدوا أنفسهم فى الطواف حول البنتاجون، وهؤلاء مثواهم ميدان رابعة يزايدون فيه ويكذبون.

أما عن ذلك الحج التقليدى، الذى يفعله المسلمون منذ عصر النبوة، فهو لا يناسب حضرات الإخوان، إذ من الممكن أن يختلط الأمر على الحجيج أثناء الرجم فيحدث ما لا تحمد عقباه.. وكل واحد من الإخوان ينبغى أن يتريث وأن يحافظ على عقباه، ويقال إن حج الإخوان للكعبة المشرفة لا يجوز، إذ يجب أن يكون الحاج مسلما.. فمن شروط الحج الإسلام.. ومسألة إسلام الإخوان مسألة فيها نظر!

mohot
عضو نشيط
عضو نشيط

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 76
درجة التقدير : 3
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وللإخوان حج البيت الأبيض

مُساهمة من طرف محمد الورياكلي في الأربعاء أغسطس 07, 2013 3:02 am

تشكر الأخ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]على التعيم والتقاسم .....

♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠
كلمة حق في زمن النفاق
يجب أن تقال

محمد الورياكلي
فارس المنتدى
فارس المنتدى

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 2151
درجة التقدير : 2
تاريخ الميلاد : 25/11/1954
تاريخ التسجيل : 11/09/2010
العمر : 61

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى