منتديات جبالة Montadayat Jbala
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضوا معنا
او التسجيل ان لم تكن عضوا وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

سياراة الدولة بتاونات تقتل ثلاثة أطفال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سياراة الدولة بتاونات تقتل ثلاثة أطفال

مُساهمة من طرف درميكي في السبت يوليو 13, 2013 6:42 pm

كان يوم الجمعة 12 يوليوز2013 يوما حزينا بدوار حراقة جماعة كلاز،حيث قام المدعو محمد قيلول وهو يقود سيارة الوحدة الطبية المتنقلة للجماعة حوالي الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال،بالقفز من الطريق الرئيسية والسقوط على اربعة اطفال صغار كانوا يلعبون قرب دورهم القريبة من البئر.



القتلى همSad المهدي الغولي) تسع سنوات تلميذ مستوى الرابع ابتدائي، (سهيلة الهيلالي) الحاصلة على جائزة التفوق الدراسسي لهذه السنة،إحدى عشر سنة تلميذة مستوى الخامس ابتدائي، (زهير الهيلالي) ثلاث سنوات فيما رابعهم ( منير الغولي) سبع سنوات تلميذ مستوى الثاني ابتدائي نقل على وجه السرعة الى المستشفى الجامعي بفاس.



التهور والطيش و السرعة المفرطة التي كان يسير بها سائق السيارة التي هي في ملكية جماعة كلاز رباعية الدفع (سيارة الوحدة الطبية المتنقلة) هي سمة والعنوان البارز لهذه الحادثة المؤلمة،التي ذهب ضحيتها ثلاث براعم صغار وواحد منهم في العناية المركزة.

الجريدة زارت مسرح الحادث حيث كانت سيارة رباعية الدفع تحمل رقم ج 176018 وهي تهم البرنامج الاستعجالي للتنمية المندمجة لأقاليم شمال المملكة-اقليم تاونات- السيارة كانت في وضعية مزرية نتيجة السرعة المفرطة للسائق وشدة الاصطدام بالأطفال الصغار ،السيارة كانت محملة باواني من الفخار تخص جمع وجني العسل،ولم توجد بها جبة اسبرين واحدة ليطرح السؤال اين كان السائق وجماعته التي فرت؟؟؟وهل تسخير سيارة الجماعة في الأغراض الشخصية أصبح أمر مسكوت عليه من طرف السلطات الإقليمية؟؟؟ في انتظار اصدار مرسوم عمالي جديد يحد من هذه الظاهرة البشعة،التي تاتي في اطار نهب المال العام وكذالك في الوقت الذي يرسل مرضى الدوار على الحمير والدواب المختلفة الى مستوصف الجماعة.

درميكي
مواطن المنتدى
مواطن المنتدى

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 323
درجة التقدير : 2
تاريخ الميلاد : 19/08/1967
تاريخ التسجيل : 19/04/2013
العمر : 49

http://marrak2006@yahoo.fr

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى