منتديات جبالة Montadayat Jbala
الزوجة النكدية  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضوا معنا
او التسجيل ان لم تكن عضوا وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا الزوجة النكدية  829894
ادارة المنتدي الزوجة النكدية  103798

الزوجة النكدية

اذهب الى الأسفل

الزوجة النكدية  Empty الزوجة النكدية

مُساهمة من طرف العتيق في الثلاثاء مايو 28, 2013 1:14 pm


قالوا : للزوجة النكدية فوائد منها :

* تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله ، فالزوج طول اليوم يردد :
" حسبي الله ونعم الوكيل " .

* تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره نصف الحريم .

* تساعد الزوج على على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه .

* تساعد على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل .

* وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتا أطول في العمل ، مما سيجعله
ناجحا في عمله محققا المثل القائل :
" وراء كل عظيم امرأة نكدية " .
( منقول للنكتة (

......... مع تحيات العتيق .

العتيق
فارس المنتدى
فارس المنتدى

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1488
درجة التقدير : 6
تاريخ الميلاد : 01/01/1951
تاريخ التسجيل : 17/04/2011
العمر : 68
الموقع : البريد أعلاه وكذا منتدى جبالة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى