منتديات جبالة Montadayat Jbala
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضوا معنا
او التسجيل ان لم تكن عضوا وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

عبد السلام اليوسفي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عبد السلام اليوسفي

مُساهمة من طرف simomo في الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:22 pm


العزيزة لا غيلي







♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠
L'3aita l'jabalya est ma musique de coeur

simomo
مواطن المنتدى
مواطن المنتدى

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 438
درجة التقدير : 3
تاريخ الميلاد : 01/01/1956
تاريخ التسجيل : 18/03/2010
العمر : 60

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبد السلام اليوسفي

مُساهمة من طرف مصطفى مشيش برحو في الجمعة سبتمبر 21, 2012 11:58 pm

أين وجدت هذا الكنز الثمين وهذه الأسماء الجديدة علينا والتي ستزيد من قيمة الفن الجبلي فشكرا وطاك الله الصحة على الفراجة

مصطفى مشيش برحو
غواص المنتدى
غواص المنتدى

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1392
درجة التقدير : 4
تاريخ الميلاد : 15/03/1975
تاريخ التسجيل : 04/06/2010
العمر : 41
الموقع : بوحمصي قبيلة سوماتة٠طنجة٠العمل بمدريد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبد السلام اليوسفي

مُساهمة من طرف simomo في السبت سبتمبر 22, 2012 12:17 am



حبي لهده الموسيقى يجعلني أبحت عنها أينما حللت و ارتحلت و لا يهمني الجهد او التكاليف كل ما يهمني هو الحصول عليها و الاستمتاع بنغماتها و امتاع كل الاخوان و الأخوات المتواجدين معنا في منتدى جبالة بالصحة و الراحة




♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠
L'3aita l'jabalya est ma musique de coeur

simomo
مواطن المنتدى
مواطن المنتدى

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 438
درجة التقدير : 3
تاريخ الميلاد : 01/01/1956
تاريخ التسجيل : 18/03/2010
العمر : 60

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبد السلام اليوسفي

مُساهمة من طرف مصطفى مشيش برحو في السبت سبتمبر 22, 2012 12:21 am

أنا أيضا مثلك مهوس بالقديم الضائع ولا يهمني الثكاليف فشكرا كثيرا على العبارة والكنز

مصطفى مشيش برحو
غواص المنتدى
غواص المنتدى

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1392
درجة التقدير : 4
تاريخ الميلاد : 15/03/1975
تاريخ التسجيل : 04/06/2010
العمر : 41
الموقع : بوحمصي قبيلة سوماتة٠طنجة٠العمل بمدريد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبد السلام اليوسفي

مُساهمة من طرف mohamed amin laarousi في السبت سبتمبر 22, 2012 12:48 am

غير انتم لي كيعحبكم القديم راه كاملين الى ماكان شبعان غبرة منسمعوه ههههه اسيدي الله يرحم بيها الوالدين على هاد النوادر الشكر دائما موصول للاخوان المساهمين في دفع عجلة هدا الفن الغني بفنانيه والمتابعين له شكرا سيممومو ولد احمد المصطفى ديالنا الدهبي ربيعة وكل الاخوان

mohamed amin laarousi
مواطن المنتدى
مواطن المنتدى

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 549
درجة التقدير : 5
تاريخ الميلاد : 16/04/1984
تاريخ التسجيل : 09/05/2010
العمر : 32
الموقع : شفشاون

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبد السلام اليوسفي

مُساهمة من طرف مصطفى مشيش برحو في الأحد سبتمبر 23, 2012 3:20 pm

ههههه بدينا كنتوبعو القديم حتى ولينا قدامين أنا عندما أدهب إلى سوق كساباراطا أو سوق الداخل لأبحث عن الكنوز القديمة يهتفون بي . ها مول الطباسيل جا. أما الأصدقاء فيقولون أنني ولدت في غير عهدي المهم أنه كل شيء يهون في سبيل الفن الجبلي القديم الضائع وكما يقول المثل .الجديد هو الجديد والبالي لا تفارط فيه وشكرا لكل الأصدقاء المهتمين بهذا الثراث ولنا الكثير إن شاء الله لنزيده هنا ونضهره للوجود مرة أخرى فأخي محمد أمين العروسي ترك لي كنز كبير وثمين كان في حوزته ولا ينقصنا إلا الوقت

مصطفى مشيش برحو
غواص المنتدى
غواص المنتدى

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1392
درجة التقدير : 4
تاريخ الميلاد : 15/03/1975
تاريخ التسجيل : 04/06/2010
العمر : 41
الموقع : بوحمصي قبيلة سوماتة٠طنجة٠العمل بمدريد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبد السلام اليوسفي

مُساهمة من طرف jebli في الأحد سبتمبر 23, 2012 4:41 pm

بالعكس اخي مصطفى فانت اكثر حداثة من الذين يدعون الحداثة.ومع الجهل بالقديم تصبح الحداثة بدون معنى.وانت وبقية الزملاء خلقكم الله قبل عصركم من اجل انقاذ هذا الفن الجميل.لقد تمكنتم لحد الساعة من انقاذ مئات الاغاني الجبلية القديمة من الاندثار والتي لا توجد الا في هذا المنتدى،واذا وجدت في موقع آخر فقد تم نقلها من هنا،ولا بأس في ذلك ما دام الهدف هو نشر هذه الاغاني وحفظها من الضياع ،ولكن كان على الناقلين على الاقل ان يتركوا كلمة شكر او ان يشيروا الى مصدرهم ولكنهم مع الاسف يبخلون حتى بذلك.ولكن لا يهم فنحن لسنا في خدمتهم بل في خدمة هذا الفن العظيم وبمجرد ما ننشره يصبح ملكا للجميع.على اي انكم تقومون بعمل اكاديمي حقيقي لا يختلف في شيء عن العمل الذي يقوم به جامعو الوثائق او المنقبون عن الآثار فشكرا لكم ولجميع الزملاء (ولد احمد سيمومو عبد الواحد الذهبي ومحمد امين وربيعة) وجازاكم الله خيرا.

jebli
عضو مؤسس للمنتدى
عضو مؤسس للمنتدى

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 186
درجة التقدير : 2
تاريخ الميلاد : 12/10/1959
تاريخ التسجيل : 29/06/2009
العمر : 57

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبد السلام اليوسفي

مُساهمة من طرف ربيعة في الإثنين سبتمبر 24, 2012 12:57 am

شكرا لكم جميعا واتمنى ان يعود النشاط والحوار الذي كان يتميز به هذا الركن في الايام الخوالي

ربيعة
مواطن المنتدى
مواطن المنتدى

عدد المساهمات : 410
درجة التقدير : 11
تاريخ الميلاد : 16/11/1984
تاريخ التسجيل : 20/10/2010
العمر : 32

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبد السلام اليوسفي

مُساهمة من طرف oueldhmed في الأربعاء سبتمبر 26, 2012 11:50 pm

يبدو ان هذا الفنان سجل هذه الاغنية وهو ما زال صبيا فهل هو الآخر خريج مدرسة الحاج احمد؟

oueldhmed
عضو مؤسس للمنتدى
عضو مؤسس للمنتدى

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 532
درجة التقدير : 4
تاريخ الميلاد : 17/02/1949
تاريخ التسجيل : 07/11/2009
العمر : 67

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى